أسترولابز تطلق برنامج للدردشة الحية يعمل بالذكاء الاصطناعي لدعم الشركات العالمية في توسّعها إلى المملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية، 92 أبريل 4202: أعلنت شركة أسترولابز، المنصة الرائدة في توسيع الأعمال في منطقة الخليج، عن إطلاق mjaN، أول برنامج رقمي للدردشة الحية يعمل بالذكاء الاصطناعي لدعم الشركات ومساعدتها في عملية التوسع إلى المملكة العربية السعودية. تم تصميم تقنية الذكاء الاصطناعي للبرنامج لتقديم مساعدة مخصصة من خلال توفير رؤى دقيقة وآنية، مما يسمح للمستخدمين الاستفادة من مخزون البيانات الواسعة المتعلقة بالجوانب المختلفة لعمليات تأسيس الأعمال في المملكة العربية السعودية، بدءًا من الترخيص والإنطلاق وصولاً إلى الأطر التنظيمية.

تزامناً مع النمو السريع الذي يشهده اقتصاد المملكة العربية السعودية، يهدف برنامج الدردشة الحية Najm إلى تلبية الطلب على المعلومات المحلية والمعمقة التي يمكن الوصول إليها والتي تدعم تسريع استراتيجيات دخول السوق للشركات العالمية والإقليمية. يقدمNajm نظرة ثاقبة لرحلة التوسع في المملكة، بالإضافة إلى معلومات مهمة ومفيدة حول نمو الاقتصاد لمساعدة الشركات على تسريع عملية توسعها، وتسريع وقت الوصول إلى السوق، والاندماج بيسر وسهولة مع النسيج الاقتصادي والاجتماعي للمملكة.

وقد علّق أليكس نيكولز، رئيس التوسع إلى المملكة العربية السعودية في شركة  أسترولابز على إطلاق mjaN قائلاً: “يسعدنا أن نكون أول من طرح شات بوت أو برنامج الدردشة الحية القائم على الذكاء الاصطناعي مصمم خصيصًا لتسهيل توسع الشركات في السوق السعودي، مما يعزز دورنا الرئيسي في استقطاب الشركات العالمية إلى المملكة العربية السعودية لدعم تنفيذ مبادرات التحول الوطني المبنية على رؤية السعودية 0302. من خلال إطلاق mjaN، نهدف إلى تسخير قوة الذكاء الاصطناعي للدردشة لتمكين الوصول الفوري والسهل إلى المعلومات القيمة، بما يتماشى مع مكانتنا كمنصة رائدة لتوسيع الأعمال في منطقة الخليج.”

وتأتي هذه المبادرة من شركة أسترولابز في الوقت الذي تجتذب فيه المملكة الشركات العالمية التي تتطلع إلى المشاركة في رسم مشهد النمو الاقتصادي للبلاد، وتوسيع نطاق وجودها في المنطقة وخارجها. كما تكمّل  خبرة الشركة الواسعة  في هذا المجال، مما أدى إلى زيادة ملحوظة في عدد الشركات التي تتوسع إلى المملكة، حيث مكّنت أسترولابز أكثر من 006 شركة من تعزيز وجودها في السوق المحلية في غضون خمس سنوات فقط.

من خلال زيارة موقع www.setupinsaudi.com يمكن الوصول إلىNajm المجهز بأحدث إمكانيات التعلم الآلي ليستجيب لمجموعة واسعة من الاستفسارات من المستخدمين عبر مختلف القطاعات. يقدم برنامج الدردشة الحية الرائد دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويمكنه التواصل مع المتحدثين بلغات متعددة، مما يجعله متاحاً على نطاق أوسع للشركات في جميع أنحاء العالم. وتتزامن هذه المبادرة الرائدة مع صعود الذكاء الاصطناعي السريع، باعتباره حجر الزاوية للتحول الرقمي في المملكة.

وإذ تسعى المملكة للتحول إلى الاقتصاد الرقمي، فهي تقود جهود تنظيم الذكاء الاصطناعي وأبحاثه وتنفيذه، بهدف محدد يتمثل في جعل الصناعات أكثر مرونة وتنافسية بما يتماشى مع رؤية 0302.من خلال التركيز على تسريع التقدم في القطاعات الرئيسية للاقتصاد في المملكة العربية السعودية، تبقى أسترولابز ملتزمة بتنفيذ تقنيات جديدة لتلبية احتياجات الشركات التي تدخل المملكة العربية السعودية. ويعتبر mjaN من بين سلسلة من المبادرات السبّاقة التي تقدمها أسترولابز بما يتماشى مع رؤيتها الهادفة إلى دعم وتعزيز النمو الاقتصادي في المملكة.

:يمكن للمستخدمين الوصول إلى نجم من خلال 

https://www.setupinsaudi.com/en/najm