أسترولابز وتيك توك تضعان الإعلانات الرقمية بمتناول 100 منشأة صغيرة ومتوسطة في السعودية

أسترولابز وتيك توك تضعان الإعلانات الرقمية بمتناول 100 منشأة صغيرة ومتوسطة في السعودية   

الرياض، المملكة العربية السعودية،20 يونيو 2023 – اختتمت أسترولابز، الشركة الرائدة في بناء ​​النظام البيئي لريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومنصة تيك توك، بنجاح برنامج “تيك توك للأعمال: إنطلق، إبتكر، توسع!”  لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية. 

تم تصميم ورشة “تيك توك للأعمال: إنطلق، إبتكر، توسع!”  لتزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة بالمعرفة والأدوات اللازمة لإطلاق إمكاناتهم الإعلانية على تيك توك وإشراك جمهورهم المستهدف بشكل فعال.

جمع البرنامج بين الخبرة العالمية وأحدث اتجاهات الصناعة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية، وتمكينها من الرقمنة الفعالة واعتماد المنصة السريعة التطوّر. من خلال سلسلة من الجلسات المباشرة التي ركزت على ثلاثة مواضيع رئيسية – الإنطلاق، الإبتكار، التوسع – اكتسبت الشركات الصغيرة والمتوسطة السعودية رؤى أساسية ومهارات عملية للتنقل بثقة في عالم إعلانات تيك توك.

وعلّق لوكس كريجا، مدير البرامج الرقمية في أسترولابز قائلاً “إن الهدف من هذا البرنامج هو تزويد المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية بالموارد اللازمة لتزدهر في عصرنا الرقمي. أردنا دعم أهداف الشركات للتنويع والتحول ، وقد سمحت لنا هذه الشراكة مع تيك توك بوضع أفضل الممارسات العالمية وأدوات الإعلان المتطورة بمتناول الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية. “

وقد أحدث البرنامج تأثيراً كبيرًا، حيث استفادت أكثر من 100 شركة صغيرة ومتوسطة من أكثر من 5 ساعات من التدريب الشامل عبر ثلاثة مسارات تعليمية. وقوبل البرنامج بترقب كبير من برامج تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث تم تنظيم جلسة عبر الإنترنت لمشاركين مختلفين في البرنامج في جميع أنحاء المملكة، وتم تخصيص جلسة مباشرة لـ 42 شركة صغيرة ومتوسطة في برنامج ڤايبز العلا لتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة. وبفضل وسع انتشاره، تمكّن المعسكر التدريبي من تشجيع الشمولية الرقمية في كافة مناطق المملكة.

تم تزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة المشاركة في البرنامج بدليل تفصيلي للإعلان على تيك توك برعاية خبراء المنصة. بالإضافة إلى ذلك، حصلت الشركات المشاركة على امتيازات وحوافز حصرية، ومنها الاعتمادات الإعلانية والدعم المستمر من ممثلي تيك توك المخصصين. وقد تم توفير إرشادات عملية حول جوانب مختلفة مثل إعداد الحسابات وإنشاء الفيديوهات والحملات الإعلانية الفعالة.

وقالت ليزا فريدريش، رئيسة قسم الشركات الصغيرة والمتوسطة  لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا – تيك توك: “يسعدنا دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية في رحلتهم نحو التحول الرقمي من خلال هذا البرنامج. فقد اكتسب المشاركون المعرفة العملية وتلقوا الإرشادات من قبل خبراء تيك توك، وتمتعوا بتجربة تأهيل هي الأفضل في فئتها. ونحن نؤمن بأن تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة بالأدوات والخبرات التي يحتاجونها أمر بالغ الأهمية لنجاحهم الرقمي، وتسعدنا شراكتنا مع أسترولابز لمشاركتنا في هذه الرحلة المشوقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.”

وقدمت تيك توك طوال البرنامج دعمًا مستمرًا للشركات عبر الإرشادات والمساعدة الفردية أثناء عمليات التسجيل والإنشاء والتفعيل على المنصة. وقد لعب ممثلو تيك توك دورًا محوريًا مكّن المشاركين من تحقيق أقصى درجة استفادة من جهودهم الإعلانية على المنصة.

لم يمكّن برنامج “تيك توك للأعمال: إنطلق، إبتكر، توسع!” الشركات الصغيرة والمتوسطة من الاستفادة من قوة منصة إعلانات تيك توك فحسب، بل سلّط أيضاً الضوء على أهمية التحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية. من خلال الاختتام الناجح للبرنامج، فتحت أسترولابز و تيك توك أبواب للتحول الرقمي السريع وإمكانية التنويع أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة.

–نهاية–

عن أسترولابز:

تحظى أسترولابز بمكانة رائدة على مستوى المنطقة في بناء البيئات الحاضنة للأعمال ودعم نمو الأفراد والشركات والابتكارات، وتتمتع بخبرةٍ حافلة لمدة 10 سنوات من العمل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتُعد أسترولابز الشريك الموثوق في المنطقة لمعالجة تحديات الابتكار المستقبلية من خلال تمكين منظومات ريادة الأعمال وتطويرها استباقياً، حيث تتضمن مجتمعاً حيوياً من الجهات المعنية ورواد الأعمال يتوزعون على ثلاث مساحاتٍ للعمل المشترك في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.

وتتعاون أسترولابز مع الجهات الفاعلة الرئيسية في القطاعات، بما فيها الجهات الحكومية والشركات والمنشآت والبيئة الحاضنة لريادة الأعمال، لتصميم عمليات تحوّل البيئات الحاضنة وتسهيل إنجازها، بالاعتماد على خدمات وحلول عديدة ومتميزة تشمل توسّع الأعمال وعمليات دخول السوق، إضافة إلى بناء البيئات الحاضنة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة وتطوير المهارات الرقمية وريادة الأعمال وبرامج الابتكار وممارسات التوظيف التي تركز على تعزيز القيمة